أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس»

 

 

أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس»
أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - قال الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، إن القدس ستظل عاصمة للدولة الفلسطينية، مشيرًا إلى أن القدس أكبر من مجرد مدينة وأنها عقيدة تملأ القلوب ولها حضارة تعاقب عليها أجيال وأجيال، وأن قرار الرئيس الأمريكي لن يعطى إسرائيل أي شرعية أو حق في فلسطين، وستظل القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر الأزهر لـ"نصرة القدس" الذي يعقده بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين بقاعة الأزهر للمؤتمرات، أن القدس هي بوابة للسلام، وسلطة الاحتلال حاولت قبل أشهر أن تفرض واقعا جديدًا في المسجد الأقصى عبر تركيب بوابات الإلكترونية، مشيدًا بموقف الشعب الفلسطينى في التصدي لهذه الإجراءات، خاصة المسحيين منهم قبل المسلمين.

وأوضح أن هذه الجولة من الصراع مع المحتل أكدت قوة الشعب الفلسطينى، في مواجهة الاحتلال، قائلا: "سنستمر في المقاومة السلمية حتى نسترد كل حقوقتنا من الكيان الصهيونى".

وأشار إلى أن تواصل العرب مع فلسطين والفلسطنيين دعم لهويتها العربية وليس تطبيعًا مع سلطات الاحتلال، قائلا: "زيارة السجين ليست تطبيعًا مع السجان، نطالبكم جميعًا بالتواصل مع أهل القدس وأن تزوروا القدس وأنها ليست تطبيعًا مع إسرائيل.. أرجوكم لا تتركونا وحدنا".

ويعقد المؤتمر بمركز الأزهر للمؤتمرات، وينظمه الأزهر الشريف بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور عدد كبير من العلماء ورجال الدين والمفكرين والكتاب لمناقشة استعادة الوعي بقضية القدس وهويتها العربية، والمسئولية الدولية تجاهها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - الرئيس الفلسطيني: «لا تتركونا وحدنا واذهبوا لزيارة القدس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - القبض على مسجل خطر قبل ترويج 200 جرام حشيش فى المرج
التالى أخبار حوادث - أحكام بالسجن المشدد على 12 من مروجى المواد المخدرة بدمياط