أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا

 

هنا1

 

حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا
حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:14 صباحاً

جريدة الحرة - حرق تاجر في مركز سمالوط بمحافظة المنيا، زوجته وأبناءه الثلاثة، مساء اليوم الثلاثاء، بإشعال النيران فيهم جميعا داخل مسكنهم.

وتلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة باندلاع حريق داخل وحدة سكنية في مدينة سمالوط، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده.

وأوضحت المعاينة قيام ميلاد. م. أ، 45 سنة، تاجر، بإشعال النيران في زوجته لوزا. س. ع 35 سنة، وأبنائه الثلاثة كل من مارينا- 15 سنة، ومادونا – 13 سنة، وميخائيل– 11 سنة، باستخدام أسطوانة البوتاجاز ما أدى إلى مصرعهم حرقا.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا