أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية

 

 

أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية
أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 11 فبراير 2018 06:01 مساءً

جريدة الحرة - شهدت قرية سماتاي التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، قضية قتل راح ضحيتها شاب في العقد الثاني من عمره، بسبب خلافات مع صديقه على كلب، وتم نقله إلى لمشرحة المستشفى العام لعملية التشريح واستخراج تصريح الدفن.

كان اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية قد تلقى، اليوم الأحد، إخطارا من المقدم أحمد العايدي مفتش مباحث مركز طنطا وقطور ببلاغ من أهالي قرية سماتاي التابعة لمركز قطور بمشادة بين شابين من شباب القرية بسبب خلافهم على كلب، وهو ما أدى إلى مصرع أحدهم في الحال بجرح نافذ في الجانب الأيسر.

شكل فريق بحث برئاسة الرائد محمد النحراوي رئيس المباحث والنقيب محمد عمار، وتم إلقاء القبض على الجاني فور حدوث الواقعة وتبين أن المجني عليه يدعى محمد ع ا ي، 20 عاما، دون عمل، والمتهم خالد ع ع، 20 عاما، مقيمين بذات القرية وأن المجني عليه اتصل بالمتهم ليعاتبه بسبب الكلب، وكان وسط أقاربه، وعقب الاتصال تقابل المتهم والمجني عليه وحصلت بينهما مشادة كلامية سارع المتهم خلالها باستخراج سكين وطعن المجني عليه بجرح نافذ بالجانب الأيسر أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب الواقعة تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط المتهم، وتم إخطار اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - للخلاف على كلب.. شاب يقتل صديقه بالغربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - ضبط تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة استولى على 100 ألف جنيه من مواطن
التالى أخبار الحوادث - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه