أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»

 

 

أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»
أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 08:02 صباحاً

جريدة الحرة - تنطق محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز مصطفى خفاجي، حكمها اليوم على المتهمين في قضية تنظيم "أجناد مصر" الإرهابي.

وأسندت نيابة أمن الدولة للمتهمين، أنهم في الفترة من 2013 وحتى مايو 2015، قتلوا العميد طارق المرجاوي بمديرية أمن الجيزة عمدا مع سبق الإصرار، والعميد أحمد زكي عبداللطيف من قوات الأمن المركزي، والمقدم محمد جمال بميدان لبنان، وشرعوا في قتل ضباط ومجندين آخرين، وتفجير قنبلة بمحيط محطة مترو البحوث، وحيازة سلاح وذخيرة دون ترخيص، وإتلاف سيارات شرطة وممتلكات عامة وخاصة، وتفجير قنبلة في محيط دار القضاء العالي، ما أدى إلى مقتل مواطنين، والشروع في قتل أفراد تأمين الدار وتخريب السور الحديدي، وقتل النقيب ضياء فتحي فتوح الضابط بإدارة المفرقعات في محيط قسم شرطة الطالبية، والشروع في قتل أفراد تأمين محيط قسم شرطة الطالبية بشارع الهرم. فضلا عن عشرات العمليات الإرهابية في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة، وحيازة وتصنيع المواد المتفجرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - اليوم.. الحكم على متهمي قضية «أجناد مصر»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - "المفوضين" تنظر اليوم دعوى سحب الثقة من وزير السياحة
التالى أخبار الحوادث - استعدادات مكثفة بشرم الشيخ لتأمين مؤتمر «أفريقيا 2017» برعاية السيسي