أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية
أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 02:46 مساءً

جريدة الحرة - ترأس اللواء خالد عقل، رئيس حي باب الشعرية، حملة بالتعاون مع مباحث القسم والتموين والمحال وشرطة المرافق ومسئولي المربعات والإشغالات والطب البيطري وإدارة الطرق.

وأوضح رئيس حي باب الشعرية، أن الحملة أسفرت عن تحرير 7 محاضر بيئة و11 محضر إشغال، كما تابعت الحملة أيضًا، المواد الغذائية الموجودة بالسيارات المتمركزة بميدان باب الشعرية، وراجعت الأسعار والصلاحية للتأكد من تنفيذ اشتراطات الصلاحية والأسعار المعلنة للجمهور.

وأضاف أنه تم شن حملة لمتابعة المباني المخالفة وغير المرخصة، وأزالت الحملة مخالفات بناء في قطعة أرض بعطفة التركماني، كما أغلقت حملة أخرى محالًا تجارية مخالفة لشروط الترخيص، وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ القاهرة بتكثيف حملات مراجعة تراخيص المحال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - تحرير 7 محاضر بيئة و11 إشغالا في حملة بباب الشعرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - القبض على المتهمين بالنصب على تاجرين بالجيزة