أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد

 

هنا1

 

أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد
أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 11:46 صباحاً

جريدة الحرة - أصيب عامل بقرية الجدية برشيد "بكدمة واشتباه قطع بالغضروف الداخلي لرسغ اليد اليمنى" اثر تعدى شقيقه وآخر عليه بسبب خلافات الجيرة وتم نقل المصاب للمستشفى العام وضبط المتهمين.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير امن البحيرة بلاغا من مركز شرطة رشيد من المدعو "م ر ا" 24 سنة  ومقيم قرية الجدية بدائرة المركز بقيام كل من المدعو "س م م" 38 سنة فلاح، وشقيقه  "إ" 46 سنة عامل والمقيمين بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته "بكدمة واشتباه قطع بالغضروف الداخلي لرسغ اليد اليمنى" وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز  من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما.. وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إصابة عامل فى مشاجرة مع شقيقه بسبب خلافات الجيرة برشيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - السيطرة على حريق هائل فى منزل بمركز سنورس في الفيوم
التالى أخبار حوادث - ضبط 1031 حكما قضائيا و2456 مخالفة مرورية بالبحيرة