أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان

 

 

حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان
حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:46 صباحاً

جريدة الحرة - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أبطال واقعة مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الإنترنت متضمنًا قيام مجهولين بالتعدي على ثلاثة أشخاص بحلوان.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، قد نجحت في تحديد وضبط "أدهم. ى. م"، سائق توك توك (مقيد الحرية على ذمة القضية)، و"يوسف. ن. ع"، سائق توك توك.

وبمواجهتهما اعترافا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع، "سلطان. ع. م"، سائق توك توك (مطلوب ضبطه وإحضاره)، و"موسى. ع. م"، سائق توك توك.

بتكثيف الجهود أشارت التحريات إلى وجود المتهم الثالث بمحافظة الأقصر، حيث تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف باشتراكه مع باقي المتهمين في إرتكاب الواقعة، وبمواجهته أمر الضبط والإحضار في القضية رقم 107 لسنة 2018م جنح القسم (مشاجرة وقتل) اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "أدهم. ى. م" (المتهم الأول المحبوس احتياطيًا على ذمة ذات القضية)، و"أحمد. ع. أ"، عاطل (سبق اتهامه في القضية رقم 621 لسنة 2015م جنح حلوان "تظاهر"، و"محمد. ع. أ"، سائق (سبق اتهامه في قضيتين) "شقيق المتهم "أحمد. ع. أ".

تم بإرشاده ضبط سالفي الذكر بمكان اختبائهما بمحافظة الأقصر وبمواجهتهما بأقواله أيداها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - تفاصيل القبض على أبطال واقعة فيديو التعدي على 3 أشخاص بحلوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بكفر الشيخ
التالى أخبار حوادث - القبض على عاطل اتهمته زوجته بالتحرش بابنته فى زفتى بالغربية