أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة

 

 

حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة
حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:46 صباحاً

جريدة الحرة - أصيب 3 سائقين في مشاجرة بشارع صلاح الدين بمدينة دمنهور في البحيرة، اليوم، بسبب خلل فيما بينهم على حراسة قطعة أرض فضاء.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن إخطارًا من قسم شرطة دمنهور بحدوث مشاجرة بناحية شارع صلاح الدين، دائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول مكون من "م. س، 35 عاما، سائق" مصابًا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحيه اليمنى وشقيقه "و.س، 47 عاما، سائق".

وطرف ثاني مكون من "أ. ع، 31 عاما، سائق" و"شقيقه "م.ا، 32 عاما، سائق" مصابان بجروح بالرأس، لخلافات سابقة بينهم على حراسة قطعة أرض فضاء، قام على إثرها الطرفان بالتعدي على بعضهم بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصابته وتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بإحدى المجاري المائية، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور العام للعلاج تحت الحراسة اللازمة.

وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - إصابة 3 سائقين في مشاجرة على حراسة قطعة أرض بالبحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - الداخلية تحبط تهريب طن حشيش و4 كيلو هيروين
التالى أخبار حوادث - النقض: السجن 10 سنوات للمتهم فى قضية الآثار الكبرى