أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات

 

هنا1

 

حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات
حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 02:52 مساءً

جريدة الحرة - ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، موظفين بإدارة المرور ومنتدبين من المحافظة، بتهمة تزوير تراخيص سيارات مقطورة مقابل الحصول على رشوة مالية من أصحابها.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود معلومات للرائد عادل الجزار رئيس مباحث إدارة مرور الإسماعيلية، مفادها قيام كل من "محمد.ح. ع" مهندس كمبيوتر (إدخال بيانات) بقسم الحاسب الآلى بإدارة المرور منتدب من المحافظة ومقيم شارع العشرينى ــ دائرة قسم ثان و"هانى. ش.ع" كاتب بقسم تراخيص النقل بالإدارة منتدب من المحافظة مقيم دائرة قسم ثان بالاشتراك مع آخرين  بتسهيل إجراءات تراخيص سيارات نقل بشهادات بيانات وعقود يشتبه في كونها مزورة  مقابل مبالغ مالية تحصلوا عليها.

وعلى الفور تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول مبلغ مالى قدره 1100 جنيه والثانى 1000 جنيه وإيصال إيداع مبلغ  10 آلاف جنيه، باسم زوجته المدعوة "عزة.ا.ع".

وبمراجعة البيانات والتراخيص السابقة وجد 7 ملفات تراخيص خاصة بمقطورات، تبين أنها تم ترخيصهم في خلال شهر أبريل 2018 (تم التحفظ عليهما).

وبمناقشة الأول أقر بما ورد بالتحريات واشتراكه مع المتهم الثانى وآخرين لترخيص تلك المقطورات بسندات وشهادات بيانات مزورة، مقابل الحصول على مبالغ مالية قيمة ، معترفا بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات ما حصل عليه من مقابل مادى في التراخيص تلك المركبات.

كما أقر الثانى بذلك واشتراكه مع الأول وآخرين في ترخيص تلك المركبات مع علمه بكون شهادات البيانات مزورة، ذلك عقب تحصله على مبالغ مالية، وأن المبلغ المالى المضبوط حوزته جزء من متحصلات مبالغ مالية تحصل عليها مقابل ما قام به من أعمال مخالفة للقانون وكذلك إيصال الإيداع.

وتم التحفظ المتهمين والمضبوطات، وتحرير محضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - ضبط موظفين بإدارة مرور الإسماعيلية لتزويرهما تراخيص سيارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - ضبط ٤٠٠ كيلو جرام لحوم فاسدة بمصنعي «بير سلم» بالخصوص
التالى حوادث مصر - مرور الإسماعيلية: ضبط 3 من قائدي السيارات تحت تأثير المخدر