أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة

 

هنا1

 

حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة
حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

فيما أغلقت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، كوبري 15 مايو جزئيًا اتجاه شارع الجبلاية لمدة 3 أيام، بسبب إجراء إصلاحات لفاصل معدني بالكوبري.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

كما انتظمت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو" وسط معدلات سير طبيعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - انتظام الحركة المرورية أعلى محاور القاهرة والجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا