أخبار عاجلة
العالم الأن - فائدة الزبادي.. حقيقة أم أسطورة؟ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا

 

 

حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا
حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:43 مساءً

جريدة الحرة - تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا جهودها لكشف ملابسات حادث وفاة طالبة بالمرحلة الإعدادية في ظروف غامضة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بمصرع د. ع. م. ١٤ سنة طالبة بالإعدادي بإحدى قرى مركز سمالوط و أدعى الأهل وفاتها أثناء إطعام الدواجن في عشة أعلى المنزل، وعللوا ذلك بأن الوفاة بسبب لدغ ثعبان.

وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد لبيب رئيس مباحث شرق سمالوط وفريق البحث الجنائي، وتبين وجود كدمات رضية بالوجه وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.

وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وبيان أسباب الوفاة وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء بتقرير الدكتور هاني إسحاق شحاته مفتش صحة المنيا، أنه بمناظرة الجثة تبين وجود كدمات وجروح رضية بالوجه مع وجود ضيق شديد بحدقتي العين، مما يضع احتمالية الوفاة بأحد ثلاثة أسباب: إما نزيف بجذع المخ أو تسمم بالمبيدات الحشرية العضوية الفوسفورية أو جرعات عالية من مشتقات المورفين أو الهيروين، و أنه لا يمكن الجزم بسبب قاطع للوفاة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه، وتكثف أجهزة البحث الجنائي تحرياتها وتوالي النيابة العامة التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط صاحب محل عطور بحوزته 700 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة
التالى أخبار الحوادث - حيلة «رسوم الشيت» بمكاتب التموين لتحصيل المخالفات