أخبار عاجلة
العالم الأن - مشروع لإنتاج محرك فوق ضوئي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز»

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز»
أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

فى صورة أشبه برجال «الكوماندوز»، ظهر م. ع.، الـ«بودى جارد» الخاص لصاحب شركة سيارات شهيرة، أمام جيرانه بشارع الجامع الأزهر بجسر السويس، الأربعاء الماضى، واضعا حول خصره حزامًا ناسفًا، وحول قدميه أسلحة بيضاء، وفى يديه بندقية خرطوش ومسدس، وتشاجر مع صالح، الشهير بـ«أبو عزة»، حارس العقار الذى يقطنه، وأمسك بعنقه وطرحه أرضاً، وأطلق رصاصتين تجاه قدمه، مرددًا عبارة: «إنت بترشد علىَّ يا صالح».

بدأت الواقعة بعد أن حضرت زوجة المتهم يوم الجريمة، وسألت الحارس: «هل زوجى ينقل أثاث الشقة؟»، فأجابها من فوره: «أيوه من أسبوع بينقل الأثاث»، هذا ما قالته عزة، ابنه المجنى عليه: «أبويا قُتل بوشاية من زوجة المتهم».

كانت هناك خلافات بين أسماء عصام، ومسقط رأسها الفيوم، مع زوجها المتهم، على إثرها طلبت الأولى الطلاق وأثاث الشقة كحق لها، وعندما أخبرت «أسماء» زوجها بأنها تعرف أنه ينقل الأثاث من الشقة استشاط غضبًا، لأنه كان يريد استدراج زوجته وأسرتها إلى الشقة لاسترداد الأثاث ليتشاجر معهم، لكن البواب أحبط هذا المخطط بإخباره زوجة المتهم عن عملية نقل الأثاث.

كان المتهم- وفقًا للجيران- يرتدى «قميص وبنطلون جينز»، وتخلى عن قطعة الملابس العليا، وأشعل سيجارة، ووبخ حارس العقار، وأطلق 9 رصاصات استقرت فى جسد المجنى عليه.

عجز الجيران عن إنقاذ عم صالح، ابن محافظة بنى سويف، الذى يحبونه كثيرًا «منذ 15 عامًا وهو حارس لـ5 عقارات، ونعتبره واحداً منا».

وقال شريف محمود، أحد السكان، لـ«المصرى اليوم»، إن المتهم متزن، هادئ الطباع، و«فى حاله» منذ أن سكن فى الشارع قبل عامين.

أما محمد سعد، أحد شهود العيان، جار المتهم، فلم يستطع سوى توبيخ الأخير، وفور اتصاله بمباحث قسم شرطة السلام أول، كما يحكى، وصلت قوة يتقدمها النقيب محمد جبريل، معاون المباحث، و7 أمناء الشرطة، فتبادل معهم المتهم إطلاق النيران.

«هذا ليس (قتل عمد) فقط، ما جرى تمثيل بجثمان شخص»، هكذا قال «سعد» وهو يتذكر اللحظات المؤلمة التى شاهدها، مضيفا أن زوجة المجنى عليه وأبناءه ظلوا يترجون المتهم بأن يترك والدهم قائلين: «خلاص بابا مات إرحمه»، ولكنه ظل يشعل سيجارة تلو الأخرى ويطلق الرصاص على الجثة، ويحطم مصابيح الإضاءة بالشارع، حيث سجلت كاميرات المراقبة الموجودة أمام المحال التجارية لقطات للجريمة.

واستغرقت عملية إطلاق الرصاص على جسد «عم صالح»، كما أوضحت هدى إسماعيل، شاهدة عيان، نحو 35 دقيقة، واستمرت معركة المتهم مع الشرطة قرابة 50 دقيقة، وعلى إثرها أصيب المتهم برصاصة فى قدمه بعد أن أصاب 4 من أمناء الشرطة برش الخرطوش.

وأضافت أن الشرطة طلبت من المتهم تسليم نفسه، بعد إصابته 3 من الأهالى برش الخرطوش، لكنه لم يستجب، وأطلق النيران بصورة عشوائية وحطم عددا من السيارات الملاكى، وعلى إثرها ألقى الدكتور أشرف هشام، أحد أصحاب السيارات، ماءً مغلياً فوق رأس المتهم من شرفة المنزل، وعندما ارتبك المتهم أصابه أمين شرطة بطلق نارى فى قدمه وتجمهر الأهالى حوله، ومن ثم تم القبض عليه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - «بودى جارد» يقتل حارس عقار بطريقة «الكوماندوز»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - السيطرة على حريق فى محطة توليد كهرباء زاوية غزال بالبحيرة
التالى أخبار الحوادث - إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 831 فدانًا بأسيوط