أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى»

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى»
أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس حكمها في «طفل الحصرى» بمعاقبة 3 متهمين بقتل بالسجن 7 سنوات ومعاقبة اخر بالسجن 5 سنوات وتبرئته من تهمه حيازة سلاح نارى كان المتهمين قتلوا الطفل الطفل يوسف سامح العربى خطأ نتيجة إصابته بطلقة في الرأس أثناء تواجده أمام أحد المطاعم في ميدان الحصري بالسادس من أكتوبر، منتصف شهر مايو الماضي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة وعضوية المستشارين محمد عمر وخالد رشوان، ومنعت المحكمة حضور الإعلاميين جلسة النطق بالحكم

قال القاضي بعد الاطلاع على مواد الاتهام حكمت المحكمة بمعاقبة كلا من زياد محمد فرج وماجد خالد وطاهر محمد أمين وخالد عبدالتواب بالسجن المشدد 5 سنوات عن التهمه الأولى «القتل الخطأ» ومعاقبة جميع المتهمين عدا ماجد خالد بالحبس عامين لحيازة سلاح دون ترخيص واحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

كانت النيابة أحالت ضابط شرطة ونجل برلماني وآخرين في اتهامهم بقتل الطفل يوسف سامح العربى إثر اصابته بطلق نارى بميدان الحصري.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين أطلقوا الرصاص من بندقية آلية ابتهاجا بحفل خطوبة المتهم الأول العريس وأن من بين مطلقي النيران ضابط بإدارة البحث الجنائي بالفيوم وآخر نجل برلماني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - السجن 7 سنوات للمتهمين بقتل «طفل الحصرى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - أهالي الإسماعيلية يشيعون جنازة مجند الصاعقة شهيد شمال سيناء