أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات

 

 

حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:03 مساءً

جريدة الحرة - يواصل مديرو الأمن جولاتهم التفقدية المفاجئة بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، لمتابعة انتظام الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية والوقوف على مدى استيعاب القوات لكل المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانيًا على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون.

وواصل مديرو أمن «الأقصر، بنى سويف، البحر الأحمر، البحيرة» جولاتهم الميدانية والتي تفقدوا خلالها الحالة الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بنطاق المديريات والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وكذلك قوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والعامة للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - مصرع شخصين وإصابة آخرين بحوادث في محافظتي الفيوم والمنيا
التالى حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد