أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد

 

 

حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد
حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:03 مساءً

جريدة الحرة - يوجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين ورجال الشرطة وأسرهم بالوادى الجديد على مدى ثلاثة أيام.

واستقبلت القافلة (154) في اليوم الأول و(181) حالة في اليوم الثاني، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على (28) مسجون مودعين بالسجن المركزي بقسم شرطة الخارج، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية وفي ضوء نجاح التجربة التي اضطلع بها قطاع الخدمات الطبية من خلال تنظيم قوافل طبية متكاملة تضم أطباء من كافة التخصصات لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ومن المقرر أن تواصل القافلة الطبية أعمالها غدا الخميس باستقبال المرضى من المواطنين بمقر نادي الشرطة بالمديرية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وياتى ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة تجاه المواطنين تأكيدًا على سياسة الوزارة في مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كأحد ركائز الشرطة المجتمعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - بالصور.. مديرو الأمن يواصلون جولاتهم المفاجئة على الخدمات بالمحافظات
التالى أخبار الحوادث - «عفيفي»: كلمة الطيب في مؤتمر «ألمانيا» اتسمت بالصراحة والمواجهة