أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

 

هنا1

 

حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»
حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 21 مايو 2018 06:13 صباحاً

جريدة الحرة - «تعددت الأسباب والخلع واحد»، فطريق هدم أسرة أصبح ممهدا أمام السيدات، فمنهن من تنفصل لأسباب منطقية وأخريات لأسباب تبدو طريفة.

واحدة من غرائب دعاوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أقامتها رشا ربة منزل في العقد الثالث ضد زوجها موظفا بالشهر العقاري، عقب عِشرة دامت 10 سنوات.

«فيتو»، التقت رشا بين أروقة محكمة الزنانيري بينما تنتظر دورها لتروي للقاضي أسباب إقامتها الدعوى، وقالت للقاضي: "كسر النيش على دماغي، بعد عشر سنوات من العشرة، بدأت لما تعرفت عليه لما كنا طلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، ورغم أن ارتباطنا كان عن حب وكدت أخسر عائلتي لرفضهم له إلا أن كل ذلك لم يشفع لي عنده، وكسر طبق صيني على قدمي اليسرى بليلة بزفافنا بزعم غضبه من رفضي إنارة اللمبة".

وأردفت: "ظل هكذا طيلة حياتنا حتى بعد أن رزقنا الله تعالى بطفلين فلم يرحمني، قضيت عشرتي معه بين منزل والدي والمستشفى ولم أستطع تحرير محضر ضده حفاظا على أطفالي، وطفح الكيل عندما كسر عدة أطباق فوق رأسي مما تسبب لي الإصابة بجلطة وشلل جزئي ببعض الأطراف.

واختتمت: قررت الحفاظ على حياتي من أجل أبنائي وعندما رفض طلاقي قررت إقامة دعوى خلع ضده.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - نظر محاكمة 304 متهمين في «محاولة اغتيال النائب العام المساعد»
التالى أخبار الحوادث - «الصدق» خاطرة اليوم في صلاة التراويح بمساجد مصر