أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير
أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 19 مارس 2018 07:59 مساءً

جريدة الحرة - شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، والرئيس السوداني عمر البشير حفل الأسرة المصرية، والذي تم تنظيمه باستاد القاهرة الدولي.

وألقى عمر البشير كلمة بهذه المناسبة أعرب خلالها عن سعادته بتواجده في بلده الثانى مصر، مؤكدًا على ما يربط البلدين من علاقات تاريخية عميقة وممتدة، وموجهًا الشكر والتقدير للأسرة المصرية لحفاوة الاستقبال.

أكد الرئيس البشير أن إنجازات مصر تعد فخرًا للسودان فقوة مصر من قوة السودان، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، ومتمنيًا لمصر كل التقدم والازدهار.

وقال السيسي: تمضي بلدنا يومًا بعد يوم نحو مستقبل أفضل، اجتزنًا معًا فترات عصيبة وظروفًا قاسية.. مررنا باختبارات صعبة ونجحنا فيها بفضل تكاتفنا، وإخلاص نوايانا لله والوطن، بفضل تضحيات كبيرة، لرجال منّا، سقطوا شهداء بينما يدافعون عن ثرى هذا الوطن وكرامته وحريته، إننا نتجاوز معًا، يدًا واحدة، مكائد قوى الشر ومخططاتها.

وأضاف: نواجه أحقادهم على وطننا بصلابة، وإصرار على النصر، بعزيمة لا تلين وعبقرية شعب أبيّ لا يقبل الهوان، وضعنا خلال السنوات الماضية أساسًا راسخًا لدولة المستقبل التي نحلم بها جميعًا، دولة التقدم والازدهار والخير والسلام، دولة الاستقرار والنماء التي يعيش مواطنوها فيها كرامًا تحت ظل العلم الخفاق دومًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - 11 صورة ترصد حفل الأسرة المصرية بحضور السيسي والبشير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - شاهد.. السيول تغرق «قرية سياحية» بالعين السخنة
التالى أخبار الحوادث - سلطات مطار القاهرة ترفع حالة الطوارئ للتعامل مع الأمطار