أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي
أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 19 مارس 2018 07:59 مساءً

جريدة الحرة - غادر منذ قليل، مطار القاهرة الدولي، الرئيس السوداني عمر البشير، عائدا إلى بلاده عقب زيارة للقاهرة استغرقت عدة ساعات التقى خلالها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

وبحث الرئيسان سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين في كافة المجالات، وبما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين.

وقال الرئيس السيسي، إنه يؤكد على العلاقات الأخوية الأزلية والروابط المشتركة التي تجمع بين شعبى وادى النيل وإدراكهما أهمية الشراكة الإستراتيجية والتي تؤكد أهمية تعزيز علاقات الأخوة بين البلدين، بما يليق بأهمية العلاقات بين البلدين ويتسق مع ما يجمعهما من تاريخ وعلاقات وطيدة أمنية وسياسية واقتصادية.

وأضاف السيسي، خلال مؤتمر صحفي مشترك أن زيارة الرئيس عمر البشير تعكس الروح الإيجابية بين البلدين والحرص التام على تعزيز التشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، مؤكدًا أنه تناول مع الرئيس البشير سبل تحقيق وتعزيز المصالح المشتركة في ظل الاحترام الكامل للشئون الداخلية للبلدين في ظل الحفاظ على الأمن القومي للبلدين.

وقال الرئيس السيسي: "إن نهر النيل يمثل شريان الحياة لشعبي وادي النيل، لذلك أكدت مع الرئيس السوداني عزمنا العمل معا ومع أشقائنا في إثيوبيا للتوصل إلى شراكة في نهر النيل تحقق المنفعة للجميع دون الإضرار بأي طرف، ومواصلة العمل على تنفيذ نتائج القمة الثلاثية حول سد النهضة، التي عقدت في أديس أبابا في إطار تنفيذ اتفاق إعلان المبادئ الموقع في الخرطوم في مارس 2015".

وأضاف أنه تم الاتفاق على بدء الإعداد لعقد اللجنة المشتركة برئاسة رئيسي البلدين خلال العام الجاري في الخرطوم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - الرئيس السوداني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - القبض على المتهمين بالنصب على تاجرين بالجيزة