أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة
أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على أخر والحصول منه على مبالغ مالية بزعم تقنين وضع اليد على مساحة أرض أملاك دولة.
كان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من " ممدوح . م . ع" مواليد 1967 - حاصل على دبلوم صنايع - ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بقيام المدعو" إسلام . س . أ " بالنصب والإحتيال عليه والحصول منه على مبالغ مالية مقابل تقنين وضع اليد على مساحة أرض أملاك دولة للوحدة المحلية التابعة لقرية إدفا بسوهاج ، إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى علـيه منه .
وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام "إسلام . س . أ " مواليد 1989 ، يعمل بشركة خاصة للنظافة ومقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج بالنصب على الشاكى والإستيلاء منه على مبلغ ( 15 ألف جنيه ) بزعم قدرته على تقنين وضع اليد على قطعة أرض أملاك دولة تابعة للوحدة المحلية لقرية إدفا بسوهاج بمساحة ( 9 قراريط و 12 سهم ) من خلال علاقته بالمسئولين بتلك الجهة على خلاف الحقيقة، إلا أنه لم يلتزم بتنفيذ ما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من المبلغ وبإستدعاء المتهم ومواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة .
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وإحالتها للنيابة العامة النيابة لمباشرة التحقيقات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على أخر والحصول منه على مبالغ مالي بزعم تقنين وضع اليد على ارض املاك دولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - إحباط تهريب 7 طرود بها كتب مخطوطة ووثائق أثرية
التالى أخبار حوادث - اندلاع حريق بـ"أخبار اليوم"