أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ضبط 1045 "طربة حشيش" بحوزة 3 عاطلين في الجيزة

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - ضبط 1045 "طربة حشيش" بحوزة 3 عاطلين في الجيزة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بقيادة اللواء أحمد عمر، مساعد وزير الداخلية، من القبض على 3 عاطلين، لاتهامهم بتجارة المخدرات، وبحوزتهم 1045 طربة لمخدر الحشيش وزنت 105 كيلوجرامات، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بدأت في تتبع المتهمين الذين تخصصوا في نقل وتهريب مخدر الحشيش من الصحراء الغربية وترويجه على نطاق واسع بمحافظة الجيزة، وأفادت التحريات بأن المتهمين هم (تامر. إ. س) عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا، وشقيقه (وليد) سبق اتهامه في 3 قضايا، و(أحمد. س) عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن سنتين في قضية "إخفاء مسروقات".

وبتقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، واستهداف المتهمين بعدة مأموريات والقبض عليهم وبحوزتهم 1054 طربة لمخدر الحشيش وزنت 105 كيلوجرامات، وطبنجة عيار 9مم، و48 طلقة نارية من ذات العيار، ومبلغ مالي قدره 8685، و6 هواتف محمولة.

واعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج والسلاح الناري، والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ضبط 1045 "طربة حشيش" بحوزة 3 عاطلين في الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ضبط 1045 "طربة حشيش" بحوزة 3 عاطلين في الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - أهالي الإسماعيلية يشيعون جنازة مجند الصاعقة شهيد شمال سيناء