أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية»

 

هنا1

 

أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية»
أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية»

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:59 مساءً

جريدة الحرة - «الدكتور» توفيق عكاشة.. كان اللقب الذي يحب أن ينادى به دائما، سواء على الشاشة أو أثناء عضويته للبرلمان، ولكن كان هذا اللقب «الدكتوراه» السبب فى القبض على عكاشة وترحيله والحكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة تزوير شهادة دكتوراه، حيث تبين أن عكاشة حاصل على معهد خدمة اجتماعية.

وتمكنت أجهزة الأمن مساء اليوم من القبض على الإعلامي توفيق عكاشة بمنطقة العجوزة أثناء خروجه من إحدي الفيلات وذلك لتنفيذ حكم حبسه عاما بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.. بعدها رحّلته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى قسم شرطة مدينة نصر ثان.

كانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر قضت بتأييد حبس عكاشة سنة لاتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه. وكان النائب العام أحال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب السابق؛ للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه.

وبدأت القضية عندما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، يتهم فيه توفيق يحيى إبراهيم عكاشة، بتزوير شهادة الدكتوراه التي قدمها ضمن أوراق ترشحه لمجلس النواب.

وكشف مقدم البلاغ، أن عكاشة حاصل على مؤهل فوق متوسط بتقدير مقبول من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، الأمر الذي يؤكد تزويره لشهادة الدكتوراه المقدمة منه لتعارضها مع نفس مجال وتخصص تخرجه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مفاجأة.. توفيق عكاشة خلف القضبان بسبب الدكتوراه المزورة .. والمؤهل «معهد خدمة اجتماعية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - أهالي الإسماعيلية يشيعون جنازة مجند الصاعقة شهيد شمال سيناء