أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية»

 

هنا1

 

حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية»
حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية»

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - قضت المحكمة التأديبية العليا في القضية رقم 174 لسنة 59 قضائية عليا بمجازاة مدير عام مصانع الحلوى بشركة النيل العامة للمجمعات الاستهلاكية، وبعرض منطوق الحكم وحيثياته على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا لاتفاقه وصحيح حكم القانون.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها أن يوسف محمد رياض، مدير عام مصانع الحلوى بشركة النيل العامة للمجمعات الاستهلاكية أهان مدير عام القضايا بالشركة وادعى عليه قيامه بتقديم تسهيلات للورثة لتنفيذ الحكم الصادر على قطعة أرض جراج أحمد عصمت.

وكانت نيابة التموين والكهرباء تلقت بلاغًا من رئيس مجلس إدارة الشركة بشأن الشكوى المقدمة من بغدادي محمود بغدادي، مدير عام القضايا ضد المتهم لقيامه أثناء انعقاد مجلس إدارة الشركة في 30 ديسمبر 2015، باستعراض وقائع كاذبة والتعرض للقطاع القانوني والقائم بأعمال مدير الشئون القانونية بالتواصل مع إحدى السيدات عن ورثة المحكوم لصالحهم في دعوى أرض جراج أحمد عصمت التابعة للشركة وتسهيل عملية استلام قطعة الأرض.

وانتهت التحقيقات التي أجرتها النيابة الإدارية إلى إحالة المتهم للمحكمة التأديبية العليا التي قضت بمجازاته بعقوبة الإنذار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - مجازاة مدير مصانع الحلوى بـ«النيل للمجمعات الاستهلاكية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط متهم هارب من حكم مؤبد في قضية سرقة بالإكراه بالدلنجات
التالى حوادث مصر - رئيس محكمة النقض يترأس وفدا قضائيا للتوجه إلى المغرب