أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة

 

هنا1

 

حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة
حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط عاطلين قاما بسرقة  شركة مقاولات بالغردقة.

وتبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من محمد عمر النجار محمد  محاسب بشركة مقاولات ومقيم خلف شارع النصر- الدهار- ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة مبلغ مالي 26000 جنيه - وكذا كاميرا ديجيتال ماركة كافون من داخل الشركة الكائنة خلف كنيسة الدهار- ثان الغردقة عن طريق " كسر قفل باب الشركة ".

بإجراء التحريات السرية أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :- محمود س ع بدون عمل ومقيم شارع الباشا – أول الغردقة  والسابق اتهامه في قضيتي سرقة "آخرها القضية رقم 9890/ 2014 جنح ثان الغردقة "سرقة".

كما تم ضبط عماد ط ز سائق ومقيم حي الأمل –  الدهار - ثان الغردقة  والسابق اتهامه في  4 قضايا "سرقة – تعدي على موظف عام وإتلاف" آخرها القضية رقم 1352 لسنة 2014 جنح ثان الغردقة " تعد على موظف عام وإتلاف ".

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد خضر - ضابط مباحث قسم ثان الغردقة من ضبطهما  وبموجتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم ضبط المسروقات بإرشادهما.           

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2349 جنح قسم ثان الغردقة لسنة  2018 جار العرض على النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - ضبط عاطلين سرقا شركة مقاولات بالغردقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - تخريج 80 مبعوثا من 46 دولة في المركز الدولي للزراعة
التالى أخبار حوادث - ضبط المتهم بقتل مواطن لسرقة دراجته البخارية ببلبيس فى الشرقية