أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم

 

هنا1

 

حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم
حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - أكد مصدر أمني مسئول، أن الإدارة العامة لشرطة التموين، وضعت خطة أمنية استعدادًا لاحتفال المواطنين بشم النسيم.

وأضاف أن ضباط الإدارة قامت بالتنسيق مع فروعها الجغرافية وإدارات التموين بمديريات الأمن، بشن حملات مكبرة على كافة الأسواق والمحال لضبط المتاجرين في الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى حرصًا على سلامة المواطنين.

وأضاف المصدر الأمني في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وتم تشكيل مجموعات عمل تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات نقص السلع التموينية وأسطوانات البوتاجاز وسرعة الفحص وحل المشكلات لتلبية احتياجات المواطنين، فضلا عن التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة المعنية وإحكام الرقابة على منافذ بيع السلع.

وأكد المسئول الأمني أن الخطة ترتكز على حملات مستمرة على مصانع ومحال بيع الأسماك، لضمان جودة المنتجات وسلامتها، وعدم إضرارها بصحة المواطنين، خاصة في ظل الإقبال الكبير عليها خلال الأيام القادمة.

وأشار إلى تشكيل لجان بالتنسيق مع الجهات المختصة لتأمين وصول السلع التموينية المدعمة والمواد البترولية إلى مختلف المحافظات خلال الاحتفال، للحفاظ على حقوقهم في السلع المدعمة ووصولها إلى مستحقيها، وفرض رقابة على السيارات المحملة بالمواد البترولية، وأسطوانات البوتاجاز منذ خروجها من مصانع التعبئة حتى وصولها إلى محطات الوقود.

وأكد المسئول الأمني، تشديد الإجراءات على بيع المواد البترولية للمواطنين بالسعر الرسمى، وتكثيف المرور على المجازر الرئيسية، للتأكد من سلامة المذبوحات، وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر، مع مراقبة منافذ بيع اللحوم لضمان سلامة المعروض، ومحال بيع "الفسيخ، الرنجة".

وأشار المصدر إلى التعامل بكل حسم مع الخارجين على القانون، وإحالتهم إلى النيابة العامة، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية بتوفير كافة احتياجات المواطنين وضبط التجار الذين يبيعون الأسماك واللحوم الفاسدة.

وأشار المصدر، إلى شن حملات مكبرة في مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات وتمكنت من ضبط أسماك فاسدة وبعضها بدون بيانات، وأن تقرير لجنة مفتشي الأغذية أفاد بعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - مصدر أمني: حملات مكثفة لضبط الأسماك الفاسدة قبل شم النسيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط مسجل خطر بـ11 "طربة حشيش" في كمين بالوراق
التالى أخبار حوادث - القبض على المتهمين بالنصب على تاجرين بالجيزة