أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي
أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل فعاليات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وانطلقت اليوم فعاليات نموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي في مصر، بعرض فيلم تسجيلي عن التحديات التي تواجه القارة السمراء، وركز الفيلم على دور الشباب وتركز مستقبل القارة في يد الشباب.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، أن النموذج يأتي تنفيذا لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم الخاصة بتفعيل الحوار بين الشباب المصري العربي الأفريقي جاءت فكرة انطلاق أعمال نموذج محاكاة الجمعية العامة للاتحاد الأفريقي على أرض مصر تحت رعاية الرئيس السيسي.

وعقدت قمة أفريقية تدعو لها مصر للاتحاد الأفريقي برئاسة مصر كان موضوعها كيفية مواجهة التحديات التي تواجه الشباب الأفريقي وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - السيسي يشهد توصيات الجلسة الختامية لنموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - أهالي الإسماعيلية يشيعون جنازة مجند الصاعقة شهيد شمال سيناء