أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة
أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - انطلقت اليوم فعاليات نموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي في مصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم أن النموذج يأتي تنفيذا لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم الخاصة بتفعيل الحوار بين الشباب المصري العربي الأفريقي جاءت فكرة انطلاق أعمال نموذج محاكاة الجمعية العامة للاتحاد الأفريقي على أرض مصر تحت رعاية الرئيس السيسي.

وجاء قرار الدورة الاستثنائية للاتحاد الأفريقي على مستوى القمة بشأن التحديات التي تواجه الشباب الأفريقي وسبل تعزيز مشاركتهم المجتمعية.
إن المؤتمر:
1 -إذ يشيد بطرح موضوع " التحديات التي تواجه الشباب الإفريقي وسبل تعزيز مشاركتهم المجتمعية " كموضوع أعمال قمتنا المنعقدة في القاهرة.
2 -إذ يؤكد على أهمية الاستثمار في الكتلة الشبابية في القارة الأفريقية لما لها من عائد إيجابي على التنمية المستدامة لشعوب القارة.
3 -إذ يحث الدول الأعضاء على الانخراط في مبادرات الاتحاد لتمكين شباب القارة الإفريقية على كافة المستويات وتنفيذ الخطط الوطنية في هذا الصدد.
4 -إذ يرحب بأنشطة الاتحاد الأفريقي في مجال تمكين الشباب وإصداره الميثاق الأفريقي للشباب.
5 -إذ يشير إلى أهمية اإلنخراط المؤسسي للشباب الأفريقي في أنشطة الاتحاد الأفريقي وتعزيز التمكين القاري لشباب أفريقيا.
6 -إذ يسترشد بالجهود المميزة التي تبذلها الدولة المصرية لتمكين الشباب وأبرزها.
إنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.
7 -إذ يدعو إلى عقد اجتماع نصف سنوي للشباب الأفريقي بمقر الاكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب بالقاهرة، بُغية مناقشة أهم القضايا التي تهم الشباب الأفريقي بشكل دوري، على أن تطرح نتائج تلك الاجتماعات على أجندة القمم الأفريقية.
8 -إذ يرحب بدعوة جمهورية مصر العربية لاستضافة قمة عربية أفريقية شبابية على هامش منتدى شباب العالم الذي يعقد بجمهورية مصر العربية وذلك بالتعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي للشباب الأفريقي.
9 -إذ يدعو لجعل عام 2019 عامًا.
10 -إذ يشدد على أهمية البناء على قرارات القمة الأفريقية بشأن الشباب الأفريقي للتدريب الفني والمهني إفريقيًا خاصة المتعلقة بجعل 2018-2027 عقدًا والتدريب على تنظيم المشاريع وتشغيل الشباب، عبر إطلاق إستراتيجية الأبواب المفتوحة وهى إستراتيجية تكاملية على مستوى القارة الأفريقية تتولى مفوضية الاتحاد من خاللها مسئولية تلقى الاحتياجات التدريبية من كل دولة أفريقية وكذلك القيام بوضع خريطة للفرص التدريبية التي توجد في الدول الأفريقية لتوزيع الاحتياجات التدريبية عليها.
وانطلقت اليوم فعاليات نموذج محاكاة للاتحاد الأفريقي في مصر، بعرض فيلم تسجيلي عن التحديات التي تواجه القارة السمراء، وركز الفيلم على دور الشباب وتركز مستقبل القارة في يد الشباب.
وأعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم أن النموذج يأتي تنفيذا لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنتدي شباب العالم الخاصة بتفعيل الحوار بين الشباب المصري العربي الأفريقي جاءت فكرة انطلاق أعمال نموذج محاكاة الجمعية العامة للاتحاد الأفريقي على أرض مصر تحت رعاية الرئيس السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - مشروع قرار الاتحاد الأفريقي بنموذج المحاكاة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - أهالي الإسماعيلية يشيعون جنازة مجند الصاعقة شهيد شمال سيناء