أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

 

هنا1

 

حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس
حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:29 مساءً

جريدة الحرة - أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل صديقه لمماطلته في سداد مبلغ مالي اقترضه منه بعين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارا من مستشفى هليوبولس يفيد استقباله إسماعيل. ا 28 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة القسم (توفي إثر إصابته بجرح طعني فوق عظمة الترقوة).

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وأحمد. ع وشهرته "أحمد عضمة " 32 سنة عامل بمطبعة ومقيم بدائرة القسم والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم 990 لسنة 2016م عين شمس "سلاح دون ترخيص"، مصاب (بجرح قطعي باليد اليمني واخر بالرقبة من الجهة اليسرى) بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي 1000 جنيه من الأخير ومماطلته في رد المبلغ وبتاريخ الواقعة شاهد الأخير المجني عليه وبحوزته مبلغ 200 جنيه فحاول أخذها منه تسديدًا للدين فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالأسلحة البيضاء "كتر" بحوزة الأول، سكين تحصل علية الثاني من إحدى عربات المأكولات الموجودة بمكان الواقعة بشارع أحمد عرابي من شارع محمد أبو النجا، دائرة القسم محدثين ما بهم من إصابات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة بمكان إلقائه بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - حبس عامل بتهمة قتل صديقه بسبب «1000 جنيه» في عين شمس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - مدير مدرسة وعاطل يقتلان عاملًا لخلافات حول تجارة الآثار بديرمواس
التالى حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله