أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

 

هنا1

 

حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله
حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:29 مساءً

جريدة الحرة - فجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي ما زالوا بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - سقوط 3 متهمين بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة فى الإسماعيلية
التالى أخبار حوادث - القبض على المتهمين بالنصب على تاجرين بالجيزة