أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر
أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:29 مساءً

جريدة الحرة - ألقى الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، محاضرة في جامعة هليوبوليس تحدث فيها عن أسرار الأهرامات، وأبو الهول، وتوت عنخ آمون، والاكتشافات الأثرية الحديثة، وزيارة المشاهير إلى مصر.

وأهدى الدكتور يسري هاشم رئيس جامعة هليوبوليس بعد المحاضرة التي ألقاها عالم الآثار المصرية الدكتور زاهي حواس درع الجامعة.

وقال "حواس": سوف نطالب برجوع رأس نفرتيتي إلى مصر ونبحث حاليا عن مقبرة عنخ أسن آمون بالأقصر بوادي القرود.

وأضاف "حواس" أن العشق هو الطريق للوصول إلى القمة في أي عمل، وأن أكثر فترة أنتج فيها من كتب وأبحاث كانت في فترة الثورة، مؤكدا أنه لا يوجد ذكر لأنبياء الله في الآثار المصرية، وكل ما يقال اجتهادات من الباحثين أو غيرهم، ولا يوجد دليل على أن فرعون موسى هو رمسيس الثاني أو غيره.

وشدد على أن الجيش المصري هو دائما الدرع القوي للدفاع عن مصر، وأن القائد حور محب هو من حمى مصر بعد فترة أخناتون والثورة الدينية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - زاهي حواس: سنطالب بعودة رأس نفرتيتي إلى مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - البنا يبحث مع نظيره الأردني ووزير التغير المناخي الإماراتي سبل التعاون
التالى أخبار الحوادث - بدء اجتماع مجلس المحافظين برئاسة شريف إسماعيل