أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات
أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 30 يونيو 2018 01:14 مساءً

جريدة الحرة - استقبل اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، سفير كازاخستان بالقاهرة، أرمان إيساجالييف.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، في ضوء العلاقات التاريخية التي تربطهما خاصة في مجال الإدارة المحلية ، لاسيما بعد تجربة كازاخستان الرائدة في مجال إنشاء المدن الجديدة، بعد تأسيس العاصمة الإدارية (أستانة) والتي تحتفل الآن بذكرى مرور ٢٠ سنة على تأسيسها.

وأكد اللواء محمود شعراوي، أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين والاستفادة بالخبرات والتجربة الكازاخستانية فيما يخص العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم إنشاؤها حاليًا في مصر وفقًا لأعلى المعدلات العالمية.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أهمية دعم العلاقات بين البلدين، خاصة في مجال الإدارة المحلية، في ظل الطفرة التي تشهدها العلاقات المشتركة منذ الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى كازاخستان منذ عامين في إطار جولته الأسيوية، معربًا عن تقديره للدور الفاعل لكازاخستان لدعم القضايا العربية والإسلامية.

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على تبادل الخبرات في مجال التنمية المحلية واللامركزية، وأكد اللواء محمود شعراوي على آفاق وفرص الاستثمار المتاحة بالمحافظات المختلفة.

كما سلم وزير التنمية المحلية سفير كازاخستان قائمة مجمعة بالفرص الاستثمارية المتميزة بالمحافظات، وأكد وجود دراسات جدوى تفصيلية لكافة تلك المشروعات ومتاحة للمستثمرين ورجال الأعمال في كازاخستان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - شعراوي وسفير كازاخستان يبحثان الفرص الاستثمارية بالمحافظات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا