أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم

 

هنا1

 

حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم
حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 03:36 صباحاً

جريدة الحرة - تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، حكمها على 41 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًّا بــ«الاتجار في الأعضاء البشرية».

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال 41 متهمًا للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، في ختام تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في القضية، على ضوء بلاغ تلقته من هيئة الرقابة الإدارية، والمتضمن ضلوع عدد من الأطباء والممرضين في ارتكاب جرائم الاتجار في البشر، ونقل وزراعة الأعضاء البشرية، والتربح من أعمال الوظيفة العامة.

وثبت من التحقيقات واستجواب المتهمين وشهادة الشهود وتحليل الأدلة المتضمنة اتصالات هاتفية "مأذون بمراقبتها" واتصالات إلكترونية مخزنة، وما ارتبط لها من لقطات مرئية مصورة لعدد من المرضى الأجانب والمتهمين، قيام المتهمين من الأطباء والممرضين والوسطاء، بتشكيل جماعة إجرامية منظمة بهدف ارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية والاتجار في البشر، بنقل وتسليم وتسلم وإيواء واستقبال عدد من المجني عليهم، وذلك باستغلال حاجتهم للمال، بغرض استئصال عضو الكلى لديهم، وزراعته في عدد من المتلقين من المرضى الأجانب.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، إجراء 29 عملية جراحية لنقل وزراعة الكلى، لعدد من المرضى الأجانب، من خلال 20 طبيبا من الأطباء الجامعيين والعاملين بالمستشفيات الحكومية من المتخصصين في أمراض الباطنة والجراحة العامة وجراحة المسالك والرعاية والتخدير، إلى جانب 10 ممرضين، يعاونهم 9 سماسرة ووسطاء، إلى جانب متهمين اثنين من العاملين ببنك الدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - الجنايات تسدل الستار على محاكمة 41 متهما بالاتجار في الأعضاء.. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - ضبط مدفع مضاد للطائرات في نجع حمادي
التالى أخبار حوادث - تأجيل محاكمة 21 محاميا في قضية إهانة القضاء بمغاغة إلى 15 أغسطس