أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية
أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 06:51 مساءً

جريدة الحرة - تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على 3 أشخاص خطفوا ربة منزل بواسطة «توك توك» واغتصبوها داخل حديقة موالح، بجوار محطة صرف صحي بقرية كفر الشهاوي، في كفر شكر، بالقليوبية، وتم نقلها للمستشفى الجامعي.

تلقت اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارا يفيد بأنه أثناء استقلال «ياسمين. م»، 23 عاما، ربة منزل، مركبة «توك توك» مع أحد الأشخاص من قرية الشقر، متجهة إلى مسكنها بقرية كفر الشهاوي، وفي الطريق اتصل السائق بشخصين آخرين واصطحبوها عنوة بجوار محطة صرف صحي واعتدوا عليها جنسيا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد مرتكبي الواقعة، وضبطهم وهم «سعيد. أ»، و«محي. أ»، و«محمد. س»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط المركبة التوك توك، والتحفظ عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وحبس المتهمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - اختطاف ربة منزل والاعتداء عليها جنسيا من قبل 3 أشخاص بالقليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا