أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث

 

هنا1

 

حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث
حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 10:03 مساءً

جريدة الحرة - تمكنت مديرية أمن الغربية اليوم الجمعة من ضبط عاطل إثر طعنه نجل شقيقه بسبب خلافات الميراث بمدينة طنطا.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مستشفى جامعة طنطا بوصول "رفيع. ف.أ" 13 عاما طالب ومقيم قرية نفيا ومصاب بجرح نافذ بالبطن ولا يمكن استجوابه.

وبالانتقال والتقابل مع والدته "نجوى.أ.ر" 40 عاما ربة منزل ومقيمة نفيا مركز طنطا اتهمت شقيق زوجها "محمدين.أ.ش" 39 عاما عاطل وسبق اتهامه في 7 قضايا بلطجة وعاهة مستديمه وسلاح أبيض وضرب بالاعتداء على نجلها بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات على الميراث.

بتقنين الاجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات المشار إليها فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة المختصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - عاطل يطعن نجل شقيقه في طنطا بسبب الميراث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا