أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية

 

هنا1

 

أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية
أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:40 صباحاً

جريدة الحرة - أصيب عامل بإصابات متفرقة، إثر سقوطه من الطابق الرابع، أثناء عمله بمبنى كلية الصيدلة الكائن بجوار البنك فرع جامعة المنوفية، بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية. 

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعى "ب .ش. ع"  31 سنة، عامل ومقيم عزبة الشركة مدينة الفيوم، مصاباً بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرح وتورم  بالرأس ادعاء سقوط من الطابق الرابع.

 

بالانتقال والفحص وسؤاله، قرر أنه حال تواجده بالعمل بمبني كلية الصيدلة الكائن بجوار البنك الأهلي فرع الجامعة، سقط من فتحة بجدار الطابق الرابع، تطل على منور العقار لاعتقاده أنه سلم العقار، وحدثت إصابته، واتهم كل من المهندس المسئول عن المبني والمقاول القائم بالأعمال بالمبني "لم يستجوبا " بالإهمال ونفي الشبهة الجنائية .

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12341 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2018 م، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة  . 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إصابة عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع ونقله لمستشفى شبين الكوم بالمنوفية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا