أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد

 

هنا1

 

أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد
أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - أصدرت مديرية أمن الإسماعيلية، بيانا صحفيا، كشفت فيه ملابسات العثور على جثة سيدة ثلاثينية داخل مسكنها بفايد.

تلقى السيد اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الأمن إخطارًا من االرائد نائب مأمور قسم فايد يفيد ورود اتصال تليفونى لمركز شرطة فايد من المواطن " محمد. ح. ا"، فنى بشركة الغاز مقيم سرابيوم، ابلغ فيه عن اكتشافه وفاة شقيقته " تغريد"، مطلقة ـو مقيمة أبوسلطان، داخل مسكنها بمنطقة أبو سلطان.

انتقل الرائد نائب المأمور برفقة ضباط مباحث المركز لشقة المجنى عليها، وتبين عدم وجود أثاث ، الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة لا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أو آثار عنف أو كسر بمنافذ الشقة.

بسؤاله قرر أن شقيقته المتوفاة تقيم بمفردها عقب إنفصالها عن زوجها وتركها العمل حيث كانت تعمل مدرسة بالمدرسة الثانوية بفايد، نظرًا لأنها تعانى من اضطرابات نفسية وحالة اكتئاب.

وقدم تقارير طبية تفيد سابقة حجزها بمستشفى أبوالعزايم للأمراض النفسية والعصبية الكائنة العاشر من رمضان بالشرقية.

وأضاف أنه قام بتحرر المحضر بالمركز بتاريخ أمس يفيد غيابها عن مسكنها منذ فترة، وورد اليوم إليه اتصال تليفونى من بعض الأهالى بتواجد شقيقته داخل مسكنها.

وتوجه للمسكن، حيث قام بالطرق على الباب أكثر من مرة دون جدوى، وكسر بمساعدة الأهالى باب الشقة وإكتشف وفاتها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب في الوفاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بفايد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا