أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية

 

 

أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية
أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - لقي مدرس مصرعه، اليوم الخميس، أسفل عجلات قطار "الزقازيق-المنصورة" أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمزلقان الكوبري الجديد بدائرة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بمداهمة قطار لشخص بمزلقان الكوبري الجديد دائرة القسم بالإنتقال والفحص تبين إصطدام القطار القادم من "الزقازيق- المنصورة بـ "محمد ا.ا" 41 سنة- مدرس ومقيم بالزقازيق، مما أدى إلى وفاته، وذلك أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.

وبسؤال زوجته "مروه م.ع" 36 سنة- ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية أيدت ما جاء بالفحص ولم تتهم أحد بالتسبب في الوفاة، وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمه ونزيف بالمخ نتيجة اصطدام بجسم صلب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - مصرع مدرس دهسه القطار أثناء عبوره خط السكة الحديد بالشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - مصرع عامل بوادي النطرون صعقاً بالكهرباء
التالى أخبار الحوادث - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه