أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة

 

 

حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة
حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:54 صباحاً

جريدة الحرة - قررت وزارة العدل، إحالة مدير عام الإدارة القانونية وأحد المحامين بالبنك العقاري المصري، للمحكمة التأديبية العليا لقيامهما بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة، في القضية رقم 307 لسنة 59 قضائية عليا.

وأكد تقرير الاتهام، أن المتهمين لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وخالفا القواعد والتعليمات المنصوص عليها في اللوائح القانونية المعمول بها.

وتبين أن هيثم إبراهيم سعد، المحامي بالبنك حرر مذكرة بالموافقة القانونية على تمويل شراء وحدة سكنية بقرض دون تحر لمستندات الملكية، مما ترتب عليه إعداد مشروع العقد متضمنًا أن شراء الوحدة يشمل الأرض والمباني على خلاف الحقيقة والواقع.

واعتمد عبد العال محمد سلامة، مدير عام الإدارة القانونية، مذكرة الموافقة القانونية المحررة بمعرفة المتهم الأول بشأن الموافقة على التمويل العقاري لشراء الوحدة السكنية محل التحقيق، ووقع عقد التمويل العقاري للشراء بصفته ممثلًا لرئيس مجلس إدارة البنك بما يفيد أن الوحدة السكنية يخصها حصة مشاعة بالأرض على خلاف مما استظهرته الأوراق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - العدل تحيل مدير الإدارة القانونية ومحاميًا بالبنك العقاري للمحاكمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - عاطل ينتحل صفة ضابط على «فيس بوك» ويستولى على 28 ألف جنيه من فتاة
التالى حوادث مصر - إصابة 4 أشخاص بينهم طفلان في انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا القصير