أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو

 

 

أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو
أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:32 صباحاً

جريدة الحرة - عثرت شرطة الآثار والسياحة بمديرية أمن أسوان، علي جدار من الحجر الرملي، وأحجار عليها نقوش وزخارف ملونة لنفس جداريات المعبد، وحجر رملي محلى بنقوش وزخارف لجزء من تاج ملكي، وذلك خلال حملة أمنية أسفرت عن ضبط 4 متهمين في قضايا مختلفة بمركز إدفو، اليوم الخميس، وعثر علي هذه المضبوطات خلال تفتيش منزل موظف يدعي "عامر.ص"، بعد ورود معلومات بقيامه بالحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار.

 

وتمكن رجال شرطة الآثار من الوصول إلى النقوش المشار إليها، من خلال العثور علي حفرة في بادئ الأمر تنتهي بسرداب يبلغ طوله 20 مترا، فضلا عن العثور على أدوات الحفر المستخدمة في اعمال التنقيب، وتمكن المتهم من الهروب ومازال البحث جاري عنه. 

 

كما تمكنت شرطة الاثار من تفتيش منزل موظف علي المعاش يدعي "عبد المنعم. م"، بعد ورود معلومات عن قيامه بالحفر داخل منزله بحثا عن الاثار، وبتفتيش مسكنة عثر علي حفرة قطرها حوالي (2×2 ) متر بعمق (20) متر وبعض ادوات الحفر المستخدمة في اعمال التنقيب.

 

كما تم العثور علي حفرة اخري قطرها نحو 2.5×2.5، وذلك بمنزل متهم اخر يدعي حسين حسن، في مركز ادفو،  وذلك عقب ورود معلومات بتنقيبه عن الاثار،  وتبين أن الحفرة تنتهي بفتحة سرداب، إلا أن المتهم فر هاربا وجاري البحث عنه.

 

وعثر رجال مباحث الاثار،  خلال الحملة الأمنية، علي حجر من الجرانيت الوردي داخل منزل موظف علي المعاش يدعي "احمد.ع"، بمركز ادفو بعد  قيامه بالحفر  داخل منزله بحثا عن الاثار، ومن جانبها كلفت ادارة البحث بسرعة ضبط المتهمين الهاربين. 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - شرطة الآثار بأسوان تعثر على نقوش لتاج ملكى وزخارف ملونة فى منزل موظف بإدفو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - الداخلية تعلن عن قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين
التالى أخبار حوادث - انتحار طالبة بعد رسوبها فى امتحانات الإعدادية