أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - 34 صورة ترصد كشف حساب السيسي في يناير 2018

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - 34 صورة ترصد كشف حساب السيسي في يناير 2018
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - شهد شهر يناير نشاطًا رئاسيًا مكثفًا، حيث التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وعقد الرئيس السيسي اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.
571f365a65.jpg


واستقبل الرئيس السيسي، الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، ومنحهم وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.
46a0181b58.jpg
وعقد الرئيس السيسي اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة لاستعراض الإنجازات الرياضية في عام 2017.

كما عقد الرئيس السيسي، اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، والدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، بحضور اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء مصطفى أبو حطب، مدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة.
e43cf025f3.jpg

كما عقد الرئيس السيسي اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وتم خلال الاجتماع استعراض المخطط المبدئي لاستراتيجية تنمية سيناء الذي تم إعداده وفقًا لتوجيهات الرئيس بهدف تحقيق نقلة نوعية بمختلف الأوجه التنموية بشبه جزيرة سيناء، بما يشمله ذلك من تطوير شتى الأنشطة الصناعية والزراعية، وإقامة المجتمعات العمرانية وتحديث البنية التحتية.

كما أحيا الرئيس السيسي الذكرى المئوية للزعيم جمال عبد الناصر، والتقى الدكتور عصام بن سعيد، وزير الخدمة المدنية، عضو مجلس الوزراء السعودي، وتلقى اتصالًا هاتفيًا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.
b68d580888.jpg

والتقى الرئيس السيسي مع قصر الاتحادية الرئيس "أسياس أفورقي"، رئيس دولة إريتريا وتطرقت المباحثات إلى سبل تعزيز العلاقات المصرية الإريترية في مختلف المجالات التنموية والأمنية؛ حيث تم الاتفاق على تبادل زيارات الوفود بهدف تفعيل أطر التعاون القائمة وتنفيذ المشروعات المشتركة.

والتقى الرئيس السيسي، جيم إمبليبي، المدير التنفيذي لشركة "كاتربيلر" العالمية، وذلك بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.
8b9c291612.jpg

وعقد الرئيس السيسي، اجتماعًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وعمرو الجارحي وزير المالية، كما عقد اجتماعًا بمقر وزارة الدفاع مع وزيري الدفاع، والداخلية، ورئيس المخابرات العامة، وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة، وتناول الاجتماع آخر المستجدات والتطورات الأمنية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، والتقى الرئيس السيسي مايك بنس، نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق له.

وزار الرئيس، المنطقة الصناعية بكوم أبو راضي بمحافظة بني سويف، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالوجه القبلي.


والتقى الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، برنارد إيمييه، رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.
d81dcaab41.jpg
وخضع الرئيس السيسي، لإجراءات الكشف الطبي، كما قدم أوراق ترشحه في انتخابات الرئاسة، وشهد الرئيس الاحتفال بعيد الشرطة السادس والستين الذي أقيم بمقر أكاديمية الشرطة.
afeaaa0e74.jpg
وافتتح الرئيس السيسي أعمال الإنشاء والتطوير بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي ورفع كفاءته بإنشاء مجموعة جديدة من المستشفيات والمراكز والأقسام الطبية، واجتمع مع المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية.
0d5d6817a1.jpg
وشهد الرئيس أداء أربعة وزراء جدد اليمين الدستورية، وهم وزراء التنمية المحلية، والثقافة، والسياحة، وقطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى نائب لوزير الإسكان، ونائب لوزير الصحة والسكان.

وقام الرئيس السيسي بزيارة لمدينة السادات، حيث افتتح عددًا من المشروعات التنموية الكبرى بالوجه البحرى والدلتا.

واستقبل الرئيس الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، وشهد اللقاء تباحثًا بشأن عدد من الملفات ذات الصلة بالأمة الإسلامية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

واستقبل الرئيس وفدًا ضم ممثلين عن 26 صندوقًا إقليميًا وعالميًا للاستثمار، والذين يزورون مصر بناءً على دعوة من المجموعة المالية "هيرمس" للتعرف على مستجدات المشهد الاقتصادي والفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية، واستقبل أيضًا الرئيس الفلسطيني محمود عباس والوفد المرافق له، وعقدا جلسة مباحثات تم خلالها استعراض آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية.

واستقبل الرئيس السيسي مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وشهد اللقاء تباحثًا حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، وشارك في جلسات مؤتمر "حكاية وطن"، حيث أكد الرئيس السيسي أن كل الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية، لم تكن لتحدث بدون مساندة الشعب المصرى.
5986fe873d.jpg

والتقى الرئيس، بقصر الاتحادية، هيلاماريام ديسالين رئيس وزراء إثيوبيا، وعقد مع رئيس الوزراء الإثيوبي في البداية لقاءً منفردًا، ثم قاما برئاسة اجتماع اللجنة العليا المصرية الإثيوبية في حضور وفدي البلدين.
d837adec5c.jpg
كما شارك في القمة الأفريقية الثلاثين، بالعاصمة الإثيوبية بأديس أبابا والتقى نظيره السوداني عمر البشير في أديس أبابا، وشارك، في الجلسة المغلقة للقادة الأفارقة، كما شارك الرئيس السيسي أيضًا بالجلسة الافتتاحية.

واستقبل الرئيس السيسي، بمقر إقامته بأديس أبابا رئيس أنجولا «جواو لورينسو»، ووجه للرئيس «لورينسو» التهنئة لانتخابه رئيسًا لأنجولا، متمنيًا أن تشهد الدولة خلال فترة رئاسته كل تقدم وازدهار.
aebdb66820.jpg

وعقد الرئيس السيسي والرئيس السوداني عمر البشير ورئيس وزراء إثيوبيا "هايلى مريام ديسالي"، قمة ثلاثية بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وعقد الرئيس، اجتماعًا مع كل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والإسكان، والاستثمار، والعدل، والمالية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، وتم خلال الاجتماع بحث عددًا من الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية.
efd8c3fd2d.jpg

وأجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المُسلحة، أعرب خلاله عن خالص العزاء لوفاة المغفور لها الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

وافتتح الرئيس السيسي، مرحلة الإنتاج المبكر من مشروع حقل "ظهر" للغاز، والذي يعد أكبر حقل غاز في مصر تم اكتشافه في البحر الأبيض المتوسط في عام 2015، من قبل شركة "إيني" الإيطالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - 34 صورة ترصد كشف حساب السيسي في يناير 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - 34 صورة ترصد كشف حساب السيسي في يناير 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يومًا
التالى أخبار حوادث - "الأسرة" تلزم توفيق عكاشة بنفقة 7 آلاف جنيه شهريا لنجله من "الكرداوي"