أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور)

 

 

أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور)
أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور)

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - أكد المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات المصرية سيكون نقلة نوعية، وسيساهم بشكل كبير في رفع معدلات الأداء والإنتاج داخل الوحدات الإدارية المختلفة، مشيرا إلى وجود تنسيق كامل مع وزارة التنمية المحلية والمحافظين في هذا الصدد.

جاء ذلك في ختام جولته الميدانية للأقصر، حيث شارك في ندوة عن قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وذلك بحضور محافظ الأقصر محمد بدر ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة ومديري الموارد االبشرية.

وقال جميل: إنه حريص على تذليل كافة العقبات التي تعترض عمليات تطوير منظومة العمل في الوحدات الإدارية بالمحافظات المختلفة، مشيرا إلى أن قانون الخدمة المدنية يحقق التوازن بين الحقوق والواجبات ولا يمس بالأجور.

وأشار إلى أنه اطلع عن قرب خلال لقاءاته على الرؤى المختلفة بشأن الاحتياجات المتعلقة بالعمل بالإداري، وسبل النهوض بالوحدات الإدارية، مبينا أنه أجرى حوارات بناءة ومثمرة سيتم ترجمتها بشكل عملي على أرض الواقع في المرحلة المقبلة.

وشدد جميل، على أهمية التدريب وتنمية مهارات الموظفين حتى يتمكنوا من تأدية مهامهم بكفاءة عالية وعلى اكمل وجه، موضحا أنه تم اتخاذ خطوات عملية في هذا الشأن في ظل اهتمام الدولة بتدريب العنصر البشري وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية تكون قادرة على الابداع والابتكار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - جميل: الهيكل التنظيمي الجديد للمحافظات نقلة نوعية جديدة (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات المهندسين: 20 ألف ناخب حتى الآن
التالى أخبار الحوادث - المفتى: معركة الجيش والشرطة في سيناء عبور جديد