أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم

 

 

أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم
أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - قال محمد أكرم، رئيس شركة الهانوف للسياحة، إن اتحاد ألفا تيم يستهدف نقل ما يقرب 2000 مشجع مصري إلى روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم.

وأضاف أن اتحاد ألفا تيم أنهى الاتفاق مع عدد من الفنادق في روسيا، وتم التسجيل في وزارة السياحة، وتم الاتفاق مع شركة العربية للطيران وجار الاتفاق مع مصر للطيران لنقل المشجعين.

وأشار أكرم إلى أن باقة نقل المشجعين تبدأ من 45 ألف جنيه للمباراة الواحدة، و59 ألف جنيه لحضور مباراتين، و79 ألف جنيه لحضور الثلاث مباريات الأولى من الدول الأول للبطولة.

وكانت 4 من كبرى شركات السياحة في مصر أعلنت عن تحالفها تحت اسم "ألفا تيم" للعمل خلال الفترة المقبلة على تسهيل سفر قطاع كبير من المصريين لروسيا والإقامة خلال أيام المباريات التي تضم منتخب مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - «اﻷسرة» تقضي بزيادة نفقة نجل توفيق عكاشة لـ7000 جنيه شهريا
التالى حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري