أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري

 

 

حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري
حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير ومدير الإدارة، إجراء إغلاق جزئي للطريق الدائرى بالوراق وحتى المريوطية لمدة 15 يوما. 

وأكد مصدر أمني أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال عبارة عن 4 حارات سيتم استقطاع حارتين لتنفيذ الأعمال وفتح باقى الحارات أمام الحركة المرورية.

وأضاف المصدر أنه سيتم تنفيذ الأعمال في الاتجاة القادم من الوراق تجاه المريوطية، وعقب الانتهاء من إصلاح الكبارى بتلك المنطقة سيتم إصلاح الفواصل في الاتجاه من المريوطية إلى الوراق.

وأوضح المصدر أنه سيتم البدء في تلك الأعمال من السبت المقبل الموافق 3 فبراير يوميا من الساعة الــ 10 ليلا وحتى الــ 6 صباحا ولمدة 15 يوما.

وتابع المصدر أنه سيتم تكثيف الخدمات المرورية اللازمة، ووضع المساعدات الفنية، والأقماع، والإضاءة الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - إغلاق جزئي لدائري الوراق لمدة 15 يوما لإصلاح فواصل الكباري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - ألفا تيم: نستهدف نقل 2000 مشجع إلى روسيا لرحلة كأس العالم
التالى حوادث مصر - بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع قيادات الحركة المدنية الديمقراطية