أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية

 

 

حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية
حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - لقي مدرس بمحافظة الشرقية مصرعه دهسًا تحت عجلات القطار رقم 963 المتجه من "الزقازيق الإسماعيلية أثناء عبوره المزلقان الجديد"، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع شخص بعدما صدمه قطار "الزقازيق - الإسماعيلية"، أثناء عبوره من المزلقان الجديد بمدينة الزقازيق.

وانتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد.ال.ال"، 41 عامًا، مدرس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - مصرع مدرس دهسا تحت عجلات قطار في الشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - «اﻷسرة» تقضي بزيادة نفقة نجل توفيق عكاشة لـ7000 جنيه شهريا
التالى أخبار الحوادث - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه