أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين

 

 

حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين
حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - وافق اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين للعام الدراسي 2017 /2018.

وبدأت، منذ قليل، فعاليات المؤتمر الصحفي لإعلان قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات المصرية وحملة الماجستير والدكتوراه بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة للعام الدراسي 2017 /2018.

ويناقش المؤتمر شروط القبول لهذا العام، بحضور اللواء الدكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، واللواء هشام يحيى، مدير كلية الشرطة، واللواء أحمد سراج الدين، مساعد رئيس الأكاديمية، واللواء الدكتور أيمن شريف، كبير معلمي كلية الشرطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - وزير الداخلية يوافق على قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - مرور القاهرة يضبط ٢٣ منادى سيارات و١٤ بلطجيا
التالى حوادث مصر - بدء إعادة محاكمة «دومة» في «أحداث مجلس الوزراء»