أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية

 

 

أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية
أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - أصيب 3 اشخاص بإصابات مختلفة بأنحاء متفرقة بالجسم اثر خروج قطار عن القضبان بمزلقان القصاصين غرب مدينة الإسماعيلية العاصمة، اليوم الخميس، وحالتهم العامة مستقرة.

تلقى اللواء محمد علي حسين مدير أمن الاسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد فهمي مساعده للأمن العام يفيد بخروج احد القطارات عن القضبان بمنطقة القصاصين بدائرة مركز ومدينة القصاصين.

انتقل الدكتور محمد عادل مدير مرفق اسعاف الاسماعيلية وعدد من سيارات الإسعاف، وتبين خروج القطار كان يقوم بقطر احد القطارات، وقام بالخروج عن القضبان وإصابة السائق والمساعدين بكدمات وجروح سطحية.

تم نقل المصابين الي مستشفي الاسماعيلية العام، وتسيير حركات القطارات التي لم تشهد اي تعطل بالاسماعيلية وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إصابة 3 أشخاص في حادث خروج قطار عن القضبان بالإسماعيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية تعاون لتطوير مراكز الشباب بالمحافظات
التالى أخبار الحوادث - مجلس الوزراء يعتمد إجراءات إخلاء مثلث ماسبيرو