أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن

 

 

أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن
أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - أعلن  مصدر مسئول بوزارة البترول، عن تراجع الاستهلاك المحلي للوقود بكافة أنواعه "سولار وبنزين وغاز طبيعي" من ٦.٧ في ديسمبر 2017 إلى ٦.١ ملايين طن خلال يناير 2018.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«فيتو»، إن التراجع في الاستهلاك يرجع إلى أن محطات الكهرباء خفضت استخدامها من الغاز بنحو ٤٪ لوجود قدرات إضافية في الشبكة مقارنة بالصيف والذي يرتفع فيه الأحمال وما يتبعه من احتياج المحطات الكثير من الغاز.

وأوضح المصدر، أنه حدث انخفاض في مسحوبات البنزين والسولار عن العام الماضي بنحو ٤ إلى ٥٪ لا سيما بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود والذي ارتفع سعره، مشيرا إلى أن التراجع سيسهم في تخفيف فاتورة الاستيراد خلال العام الجاري من مليار دولار إلى ٨٠٠ مليون دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - البترول: تراجع الاستهلاك المحلي للوقود إلى ٦.١ ملايين طن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - «الكهرباء»: ٧ آلاف ميجاوات إجمالي الفائض في قدرات الشبكة بيناير
التالى أخبار الحوادث - بدء أول اجتماع للحكومة بعد عودة شريف إسماعيل من رحلة العلاج