أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر

 

 

أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر
أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 04:52 صباحاً

جريدة الحرة - اعتمدت الهيئة المشتركة الدولية (JCI) وحدة السكتة الدماغية بمستشفى دار الفؤاد للمرة الأولى في مصر والثالثة على مستوى الشرق الأوسط؛ حيث تعتبر وحدة السكتة الدماغية الوحيدة من نوعها في مصر، وتدار من قبل فريق طبي مدرَّب على بروتوكول التعامل مع المرضى وفقا لمعايير مقياس السكتة المخيَّة الذي أقرته المنظمة الأمريكية للسكتة الدماغية (NSA)، والذي يحدد خطوات التعامل مع المريض منذ لحظة وصوله إلى الوحدة وبرنامج التعامل والتدخل والعلاج طبقًا للمعايير الدولية. 

وأشادت الهيئة المشتركة الدولية بالسرعة والكفاءة العالية لوحدة السكتة الدماغية بدار الفؤاد حيث تقوم الوحدة بالتعامل مع السكتات الدماغية بحقن المريض بالعقار المذيب للجلطات خلال 60 دقيقة فقط من وصول المريض إلى باب المستشفى لتكون بذلك واحدة من 18 وحدة متخصصة حول العالم، خارج الولايات المتحدة الأمريكية، تُعتَمد من قبل الهيئة.

ومن المقرر أن تقيم مستشفى دار الفؤاد بالتعاون مع كليفلاند كلينيك، احتفالية كبرى اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة وذلك بمناسبة حصولها على شهادة اعتماد الجودة الطبية الدولية (JCI) لخامس مرة على التوالي.

وتعتبر دار الفؤاد المستشفى الأولى في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا التي تجتاز متطلبات شهادة اعتماد الجودة الطبية الدولية (JCI) وفقا لمعايير الإصدار السادس (6th Edition) والذي يتطلب اجتياز المستشفى لمعايير الجودة الطبية بنسبة 98%‏ على الأقل حتى تحصل المستشفى على الاعتماد.

يذكر أن دار الفؤاد المستشفى الأولى في مصر والـ 59 على مستوى العالم التي تحصل على شهادة اعتماد الجودة الطبية الدولية (JCI) عام 2005 وحصلت عليها خمس مرات على التوالي في أعوام 2005 و2008 و2011 و2014 و2017.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - هيئة «JCI» تعتمد أول وحدة للسكتة الدماغية في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: «السيسي» سينجح في الانتخابات لأن الناس ترى تحقيقه لإنجازات ويستحق الوجود