أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم»
أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 29 يوليو 2018 06:03 صباحاً

جريدة الحرة - لاقتراحات اماكن الخروج

ليلة فى حب الإسكندرية والغناء الشعبى على صوت الفنان حكيم وتفاعله مع معجبيه قضاها جمهور الإسكندرية فى احتفالية أقيمت أمس الأول بأحد الأندية بالمحافظة تحت عنوان «30 سنة سعادة».

وتفاعل حكيم مع جمهوره بالغناء والرقص على أنغام أغانيه، وقدم ما يقرب من ١٢ أغنية من أشهر أغانيه وأحدثها، كما قدم التحية لشعب الإسكندرية، مؤكدا أنه دائما ما يشعر بحب خاص تجاهه ودائما حفلاته فى عروس البحر المتوسط تحظى بحضور ضخم منذ بدايات مشواره وحتى الآن.

من ناحية أخرى، يواصل «حكيم» التجهيز لعدد من الأغنيات الجديدة التى سيسجلها الفترة المقبلة، بعد انتهائه مؤخرا من أغنية «مشبعتش خصام» التى طرحها «سينجل» أو بشكل منفرد، من كلمات أمل الطائر ولحن وحيد المليجى وتوزيع الثنائى إسلام شيبسى وميدو مزيكا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ليلة إسكندرانية بنكهة «حكيم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات