أخبار عاجلة
العالم الأن - رحيل الحارثي شاعر عمان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات

 

هنا1

 

أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات
أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 06:53 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد، من الغد حتى الثلاثاء المقبل، ٢٢ مايو الجارى، لارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، كبداية لموجة حارة تصل فيها درجات الحرارة لأعلى معدلاتها بشكل ملحوظ، وبزيادة من 4- 7 درجات ليسود طقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء خلال ساعات النهار، معتدل ليلاً.

وأضاف، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن الخميس أول أيام رمضان سيشهد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة جنوباً نهاراً، لطيف ليلاً.

ويبلغ عدد ساعات الصيام فى أول أيام رمضان 16 ساعة، حيث يؤذن للفجر فى الثالثة و26 دقيقة، وينطلق مدفع الإفطار فى السادسة و43 دقيقة.

فى سياقٍ مختلف، أعلن البنك المركزى مواعيد عمل البنوك العاملة فى السوق المحلية، خلال شهر رمضان المقبل، والتى تفتح أبوابها للتعامل مع الجمهور من التاسعة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «رمضان» : 16 ساعة صياماً وارتفاع الحرارة ٧ درجات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - قيادات أمنية فى تشييع الجثامين.. ونواب يشكرون «السيسى»
التالى أخبار مصرية - «نانا بوكو» ورفعت وجمال أول الراحلين عن الزمالك