أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية

 

هنا1

 

أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية
أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 30 يوليو 2018 10:54 صباحاً

جريدة الحرة - أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن الوزارة شاركت في إعداد مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد في خطوة لتحقيق الأهداف المرجوة لتطبيق اللامركزية.

وأشار اللواء محمود شعراوي إلي أن الانتخابات المحلية المزمع عقدها سوف تساهم في تطبيق اللامركزية وتعظيم ذلك من خلال وجود ممثلين منتخبين من مجتمعاتهم المحلية ومعبرين عن مصالحهم في المستويات الإدارية المختلفة.

جاء ذلك خلال كلمة الوزير في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "اللامركزية في مصر .. الإطار العام والخطوات المستقبلية" والذي عقد بأحد فنادق القاهرة بحضور سفير الاتحاد الاوروبي بالقاهرة ووزارتي التخطيط والخارجية و عدد من المحافظين وممثلة لوزارة التنمية المحلية بتونس.

ونوه "شعراوي" أن المؤتمر يأتي نتيجة ثمرة للتعاون بين الاتحاد الأوروبي والوزارة من خلال مشروع إصلاح الادارة العامة والتنمية المحلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: انتخابات المحليات ستساهم في تطبيق اللامركزية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات